سيلين ديون مفاجأة حفل جوائز الغرامي.. ولحظات خاصة تجمعها بـ تايلور سويفت

ظهرت النجمة العالمية “سيلين ديون” لأول مرة منذ اصابتها بمرضها النادر متلازمة الشخص المتصلب في شكل رسمي على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الغرامي 2024 بدورته الـ 66 في مدينة لوس انجلوس.

سيلين ديون مفاجأة حفل توزيع جوائز غرامي

ظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 55 عامًا على المسرح خلال الحفل لتقديم الجائزة النهائية، وقدّمت ديون جائزة “البوم العام” التي فازت بها قبل ما يقارب الـ 27 عاماً الى النجمة العالمية “تايلور سويفت” والتي فازت بها عن ألبومها عام 2022.

وصعدت ديون على المسرح على أنغام أغنيتها The Power of Love، بينما كانت سويفت ترحب بها بحماس، وتتفاعل مع فقرتها وقوتها لظهورها في الحفل رغم المرض، وفازت سويفت بالجائزة عن البومها Midnights.

واحتفلت تايلور سويفت وسيلين خلف الكواليس بهذه الجائزة المميزة حيث ظهرتا وهما تتعانقان بطريقة ودية وحميمية، وبدت سويفت في غاية السعادة.

وتألقت ديون بإطلالة بسيطة من دار الأزياء العالمية فالنتينو  حيث أطلت بـ فستان طويل باللون الأبيض جاء بفتحة صدر، مع فتحة من ناحية الساق جانبية، ونسقت مع الفستان معطف طويل  باللون المستردة، وتركته مفتوحًا من الأمام ووضعته على كتفها.

وخلال تواجدها على المسرح وجهت كلمة للحضور، وقالت: شكرا لكم.. وانا سعيدة بتواجدي هنا في الحفل واعني ذلك من كل قلبي، يحب على كل الذين حالفهم الحظ للتواجد في حفل توزيع جوائز الغرامي أن لا يعتبروا الفرح الذي تقدمه لنا الموسيقى أمرًا مفروع منه.

 

(البوابة- اليراع)

 

Share this post