من أجل غزة والسودان.. حفل عالمي يضم نجوم عرب وأجانب في مدينة نيوجيرسي

مغني الراب وكاتب الأغاني البريطاني ستورمزي

ينضم مغني الراب وكاتب الأغاني البريطاني ستورمزي إلى قائمة طويلة من النجوم الذين سيحيون حفلاً موسيقيًا لصالح غزة والسودان، والمقرر إقامته بمدينة نيوجيرسي الأمريكية في الرابع من شهر يناير.

ووفق تقارير أجنبية، ستذهب جميع العائدات إلى منظمة Human Concern International، وهي منظمة غير حكومية تقدم المساعدات الإنسانية لغزة والسودان.

وسينضم إلى ستورمزي فنانون أمريكيون مثل كليرو، وفاي ويبستر، وعمر أبولو، ونيك حكيم، ومغنية الراب 070 Shake، و6lack.

ومن بين الحضور أيضًا نجوم الموسيقى الكنديون شارلوت داي، وويلسون ودانيال سيزار، والكاتب والشاعر الفلسطيني محمد الكرد، والشاعر السوداني الكندي مصطفى، والكوميدي الأمريكي المصري رامي يوسف.

ونشر الشاعر السوداني-الكندي مصطفى منشورًا عبر حسابه في “إنستغرام”، كتب فيه: “لقد عملنا بلا كلل من أجل أن نصل إليكم، لكن تعبنا ليس حتى شظية من تعب أولئك الذين سنغني لهم”.

وتابع: “في السنوات القليلة الماضية قمت بزيارة وطني السودان وفلسطين. كان لزيارتي لكليهما هدف رئيسي، وهو التواصل مع مجتمعات الفنانين، ومع المنظمين الشباب – من أجل مقارنة الحزن والأمل والإيمان”.

وأضاف مصطفى أن العنف في كلا البلدين استولى على الحلم، مُضيفًا: “هنا يتم إحياؤه بالنسبة لي بطريقة ما. وتبقى النية، في هذا المساء، أن نعطي أصواتنا لإفساح المجال لأصواتهم. أريد أن أشكر كل فنان يؤدي من أعمق جزء مني، على وقته وجهده. ولم يتردد أحد بالمشاركة حينما طلبنا ذلك، سوف نتذكر ذلك.”

(البوابة)

Share this post