أبرز أسماء مصممات إماراتيات بمناسبة اليوم الإماراتي الوطني

تتربع مصممات الأزياء الإماراتيات على مرتبة عالية من الأناقة والنجاحات المتتالية اللواتي يحققنها موسما بعد الآخر، وذلك بتصاميمهن التي تجمع بين سحر الشرق وتقاليده وبين اللمسة العصرية التي تواكب أحدث الإتجاهات وصيحات الموضة وقدرتهن البارعة على دمج أناقة وحداثة عالم الشرق بهذه الصيحات الجديدة بطريقة تحافظ على القيم وتواكب الموضة بشكل متواصل.

وقد نجحت المصممات الإماراتيات على مر السنوات بإثبات مكانتهن في عالم يعج بأسماء كبيرة من المصممين، وقد نجحن بالتميز والقدرة على الخلق والإبداع، فباتت تصاميمهن وعلاماتهن معروفة في أنحاء العالم كافة، وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

 أشهر مصممات الأزياء الإماراتيات بمناسبة اليوم الإماراتي الوطني:

المصممة ميادة الشارقي


تعتمد المصممة المبتكرة في تصاميمها على المزج الذكي بين القصات العملية المريحة والتفاصيل الراقية، حيث حققت نجاحات متتالية مؤخرا، والتي كان أبرزها تعاونها مع مدونة الموضة وسيدة الأعمال كارن وازن، حيث كان ذلك في مجموعتين آخرها تشكيلة مشتركة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2023 للملابس الجاهزة، حيث جمعت التشكيلة الرؤية الإبداعية للسيدتين وسعيهما المشترك لتحقيق الرفاهية في أسلوب الحياة اليومية الراقية.

وأتت التشكيلة الجديدة كنتيجة طبيعية للنجاح الباهر الذي حققه التعاون الأول، وتجمع بين اللمسة الخاصة لعلامة (Madiyah Al Sharqi) والتي تحمل اسمها الشخصي لتظهر في التدرجات اللونية الهادئة والميل إلى التصاميم المتكلفة والتفاصيل المدروسة مع ملامح الأنوثة العصرية وحب المغامرة في أسلوب وازن الفني، إذ تتميز قطعها المنقوشة بطبعات “ريترو” وتوقيعها بتدرجات الألوان الباستيل، إضافة إلى القمصان الحريرية والتنانير غير المتماثلة والفساتين ذات التأثير المتدرج.

علامةTwisted Roots

أطلقت المصممة الإماراتية لطيفة القرق، علامة الأزياء (Twisted Roots) الـ”مينيماليست” نحو عالم الأزياء المليئ بالضجيج لينعم بلحظات أناقة راقية بتصاميم مميزة وغاية في الأنوثة بداية منذ عام 2014، حيث تميزت علامتها بالتصاميم العصرية. إذ تضيف تصاميم لطيفة القرق لمسة للثقافة التي تستلهم منها، حيث تقدم لطيفة كل قطعة بميزة حديثة، إذ تحرص على مزج تراثها بجميع قطع الأزياء التي تقدمها في كل مرة، مثل البليزر المميز باللون الأخضر مع تصميم الوشاح الأبيض الذي ينسدل من الكتف، والفستان المونوكروم الذي تميز بقصته العصرية القريبة من اللمسة الشرقية.

علامة SERRB

تقدم العلامة التجارية الإماراتية المحلية (SERRB) تصاميم مصممة ببراعة وتجديد لا مثيل لهما، حيث انطلقت هذه العلامة من إبداع ثلاث شقيقات إماراتيات نور وسارة وبدور الخاجة، إذ ابتكرت (SERBB) نماذج أزياء جميلة مع قصات حديثة وموديلات مذهلة، حيث اعتمدن الشقيقات الثلاث في تصاميمهن على مزج العصرية بلمسة الألوان الكلاسيكية التي تشير إلى جذورهم وأصولهن.

كما اخترنا لك من أحدث تصاميم العلامات الترانش الذي جاء باللونين البيج والبني وآخر باللونين الأسود وال”كاميل”، حتى بالنسبة لتصميم العباية من علامة (SERRB) فإنها تأتي مميزة بالقصة المبتكرة والتفاصيل الراقية مثل الكسرات التي تمنح لمسة مميزة لهذا الموديل باللون البيج الميتاليك.

Share this post