شمال دارفور:نشر قوات الشرطة لتأمين وحماية الأسواق والبنوك والمؤسسات

الفاشر – (سونا) دشن والي ولاية شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن  اليوم “الخميس“ عمليات نشر قوات كبيرة  من  شرطة الولاية لتأمين وحماية الأسواق والبنوك والمؤسسات الحكومية بحاضرة الولاية  وذلك ضمن جهود الحكومة  الرامية الي تعزيز الأمن والإستقرار بمختلف أرجاء الولاية.

وبشر والي الولاية في تغريدة له مواطني الولاية بأن الحياة ستعود إلى طبيعتها وبشكل جيد خلال الأيام القادمة، موجها لجان الأحياء بضرورة  التنسيق والمتابعة مع الشرطة لمحاربة الجريمة وحسم المتفلتين.

الي ذلك قال الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية رئيس المجلس الاعلي للثقافة والإعلام الدكتور زكريا أدم محمد الرشيد إن مجلس حكومة الولاية قد قرر  في اجتماعه الذي عقده اليوم بمحلية الفاشر برئاسة والي الولاية  بصورة مبدائية ان تباشر الوزارات والمرافق الحكومية بالولاية عملها  مطلع الاسبوع القادم . وأشار الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية  الي أن فتح البنوك والمصارف ومحطات الوقود بحاضرة الولاية يرتبط بالأوضاع العامة بالمدينة، فضلا عن الاستماع إلى نتائج  تقارير اللجنة الفنية  المكلفة بالجلوس مع مدير فرع  بنك السودان والمدير العام لوزارة المالية بالولاية.

Share this post