فك رموز اللون الأسود

 

 

إذا سألت شخصا ما عن قواعد اللباس في مكتبه ، فسيعطيك عموما أحد قواعد اللباس الأربعة: محترف الأعمال ، أو عارض الأعمال ، أو غير الرسمي الذكي أو غير الرسمي

فقد أصبح اللون الأسود الآن لونا محبذا لدى معظم الشركات لانه يعكس  عمل الافراد كفريق شكلا وشعورا ويجعلهم مقبولين للشركاء والبائعين. السبب الثاني هو أن الأسود ، حقا ، يجعل الجميع يبدون مذهلين. كوكو شانيل ، ربما قالت ذلك بشكل أفضل: “تفكر النساء في جميع الألوان باستثناء غياب اللون. لقد قلت إن الأسود لديه كل شيء. … جماله المطلق. كما انه يعبر عن الانسجام المثالي”. في الواقع ، في العشرينات من القرن الماضي ، اخترعت كوكو شانيل العنصر الأساسي في خزائن النساء ، “الفستان الأسود الصغير” ، وغالبا ما كانت ترتدي كل الأسود مع اللؤلؤ الطويل. في الواقع ، من المعروف أن العديد من سكان نيويورك قد تبنوا هذا اللون (أو عدم وجود لون …) من تلقاء أنفسهم ، والمشاهير يمارسون هذا المظهر أثناء المشي في الشارع وعلى السجادة الحمراء للاحتفالات.

الأسود أنيق وأنيق. الأسود هو التخسيس. الأسود يبدو جيدا على جميع ألوان البشرة. الأسود يبدو جيدا مع جميع ألوان الشعر. الأسود يبدو جيدا على الرجال كما هو الحال مع النساء. يجعل قانون اللباس شراء الملابس وارتداء الملابس في الصباح أسهل. ومع ذلك ، يمكن أن يكون اللون الأسود أيضا أحادي البعد ومملا ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل ارتداء ملابس سوداء بالكامل ، إلا أن هناك بعض القواعد التي يجب وضعها في الاعتبار ، والتي ذكرتها مخضرمة الموضة كيسي رامبيل من مخازن الاناقة المعروفة (بكيسي)

اولا. تختلف الأقمشة والقوام. لا شيء يبدو أكثر غرابة من الزي الأسود بالكامل الذي هو كله من القطن …

ثانيا. في ملاحظة النسيج ، تأكد من أن اختيار النسيج المناسب للموسم. سيبدو فستان الصوف الأسود رائعا في الخريف ، ولكنه خارج مكانه خلال فصل الصيف. الحرير والكتان يسهلان الحصول على مظهر أسود بالكامل خلال الأشهر الأكثر دفئا.

ثالثا. عند تجميع أسود على أسود ، يصبح الملاءمة أكثر أهمية. استفد من حقيقة أن اللون الأسود هو التخسيس واجعل الملابس أكثر ملاءمة وإغراء ، بدلا من أن تكون عديمة الشكل وقاتمة.

رابعا. إضافة الاهتمام مع الملحقات. تصبح المجوهرات الجريئة والملونة قطعة مميزة من ملابسك. بالنسبة لي ، فإن الكعب العالي الملون هو الحذاء المفضل مع أي زي أسود على الزي الأسود.

اخيرا. اجعل ملابسك أكثر أناقة أو عارضة مع التغيير البسيط في لون أحمر الشفاه. يمكن أن ينتقل  من النهار (مع بقعة شفاه وردية فاتحة) إلى الليل (مع شفاه حمراء جريئة وعميقة) بسلاسة

Share this post