اتجاهات الموضة لشتاء 2022 -المعطف طاقة ايجابية كبيرة

(Image credit: Getty Images)

هل تريد أن تسبق اتجاهات الموضة 2023؟ يقدم المصممون كل ستة أشهر معاينة لمجموعاتهم لمحرري الأزياء والمشترين ومحبي الأناقة. تتوفر الازياء المعروضة عادة في أسابيع الموضة العالمية بعد ستة أشهر في الاسواق، وتعطينا لمحة عن اتجاهات الموضة القادمة ، مما يعدنا للموسم المقبل.
سيقدم لكم اسبوعيا محرر اليراع اخر مختاراته من صيحات الموضة هنا
ارتبطت المعاطف تقليديا بهذا الموسم ويعد المعطف الجديد طريقة رائعة لتحديث خزانة ملابسك الشتوية وكانت في السابق محلات الازياء مليئة بالفراء الصناعي والأنماط الممتعة في مجموعات متنوعة من التصميمات . ويعتبر المعطف قطعة استثمارية ذات سعر أعلى ، قد يكون من الصعب اختيار أي من أفضل الموضات لللمعاطف في هذا العام 2022 سنحاول ان نقدم لك فكرة عامة، تقدم خبيرة الازياء فرح ماي م هذه النصيحة ، “ان الموضة تأتي وتذهب ، لكن المعطف مثل البيان سيسود دائما.
ألوان الزاهية وفرو صناعي رقيق ومطبوعات ملفتة للنظر ؛ إن ارتداء الملابس الخارجية الجريئة سيضمن الارتقاء إلى ما يمكن أن يكون الحد الأدنى من الملابس – مع القليل من الجهد!

في النهار ، أوصي باختيار معطف بلون مبهج. استمتع بارتداء الألوان التي تحبها ، من الرأس إلى أخمص القدمين. بالنسبة للأمسيات ، أميل إلى الملابس الخارجية ذات المطبوعات المرحة ، من شريط كلاسيكي إلى ( شبابي صغير. ببساطة عن طريق إقران معطف منقوش مع زي بسيط أحادي اللون ، يمكنك السماح للمعطف بالتحدث. إذا كنت حريصا على تبني اتجاه الحد الأقصى ، فاختر لونا نابضا بالحياة عند اختيار مظهرك أحادي اللون. “

Share this post