ليفربول و تشيلسي وتوتنهام ووست هام وليستر يتأهلون الى ربع نهائي كأس الرابطة

أقصى وست هام يونايتد نظيره مانشستر سيتي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين عقب تغلبه عليه بركلات الجزاء الترجيحية (5 ـ 3)، الأربعاء، بعد التعادل بدون أهداف على الملعب الأولمبي في لندن.

وقدم الفريقان مباراة قوية تمكنا خلالها من صناعة العديد من الفرص الخطرة، مع اتباع سيتي على أسلوبه المعتاد في الهجوم والضغط العالي، الأمر الذي قابله وست هام بالاعتماد على الدفاع والارتداد بهجمات سريعة أربكت دفاعات الخصم.

وبعد نهاية الوقت الرسمي للمباراة، ذهبت الأمور مباشرة لركلات الترجيح دون اللجوء إلى شوطين إضافيين، حيث تمكن وست هام من تسجيل خمس ركلات، مقابل ثلاثة للسيتي.

يذكر أن مانشستر سيتي حقق لقب كأس رابطة المحترفين في المواسم الأربعة الماضية، وهذه المرة الثانية التي يخرج من المسابقة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، بعد أن أقصي من الدور ربع النهائي موسم 2016 / 2017
وبلغ ليفربول الدور ذاته بعدما تغلب على بريستون نورث ايند بهدفين دون رد، وكذلك فعل توتنهام هوتسبير بفوزه على بيرنلي بهدفٍ وحيد، في حين احتاج ليستر سيتي لركلات الترجيح أيضا للتأهل على حساب برايتون
وكان تشيلسي قد تأهل الثلاثاء الى دور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين عقب تغلبه على نظيره ساوثهامبتون بركلات الجزاء الترجيحية، ، في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدفٍ لمثله، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

Share this post